لإنشاء بريد إلكتروني خاص بك على موقع ( www.hotmail.com) نتبع الآتي:

1- نقوم أولاً بالضغط على مربع (sign up) لإنشاء مستخدم جديد.


2- تظهر لديك صفحة مطلوب إدخال بياناتك كمستخدم للبريد الإلكتروني فيها، وهذه البيانات تتضمن: اسم للمستخدم، والدولة، وكلمة السر، وتأكيد كلمة السر.


3- في نفس الصفحة السابقة ستجد بيانات متعلقة بحالة نسيانك لكلمة السر أو اسم المستخدم الخاص بك، وهذه البيانات تتضمن: سؤال سري وإجابته، وبريد إلكتروني بديل يرسل له معلومات الدخول في حالة فقدانها. كما تتضمن الصفحة حقول أخرى يجب ملئها تحتوى على الاسم الأول، واسم العائلة والجنس (النوع) تاريخ الميلاد، المدينة والرمز البريدي، ونظام الوقت (عالمي / محلي).
4- في أسفل الصفحة ستجد كود سري يظهر لك، وسيطلب منك أن تقوم بكتابته بنفس الشكل والترتيب الذي يظهر به، وأسفله يوجد الوثيقة الخاصة بقواعد استخدام البريد الالكتروني الخاص بموقع هوت ميل، ويجب أن تقوم بالضغط على خانة (I accept)، كما هو موضح في الصورة التالية:


5- في الصفحة التالية ستجد رسالة توضح لك أنه قد تم إنشاء البريد الإلكتروني الخاص بك على موقع هوت ميل، وستجد خانة مكتوب بها كلمة (continue) اضغط عليها.


6- هنا تكون قد أنشأت البريد الإلكتروني الخاص بك، ويمكنك استخدامه، حيث بعد أن تضغط على علامة (continue) ستفتح لك صفحة أخرى بها البرد الوارد إليكن وستجد رسالة ترحيب من هوت ميل.


7- بعد أن انتهينا من إنشاء بريد الكتروني على موقع هوت ميل، فإن طريقة الدخول إلى الايميل تكون عن طريق الدخول إلى موقع هوت ميل www.hotmail.com ، كما في الصورة التالية، بالضغط على خانة (sign in)، كما تستطيع الدخول من الماسنجر لإجراء محادثة مع أصدقائك.

 المصدر: الصور من منتديات الصايرة

  • Currently 1140/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
366 تصويتات / 69067 مشاهدة
نشرت فى 16 ديسمبر 2008 بواسطة ayadina

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

16,214,312

التخطيط وتطوير الأعمال